image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

صراع التأهل الآسيوي يشتعل بعد فوز الرائد على الفيصلي

والرائد - صراع التأهل الآسيوي يشتعل بعد فوز الرائد على الفيصلي

حقّق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد فوزًا مثيرًا على حساب نادي الفيصلي بنتيجة 2-1، في الثواني الأخيرة من اللقاء الذي جمعهما ضمن فعاليات الجولة 29 من الدوري السعودي للمحترفين.

بدأ الشوط الأول بداية سريعة من جانب الفريقين، ولكن الأخطر كان الفريق الريداوي الذي تحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 13، سدّدها محمد فوزير محرزًا هدف اللقاء الأول.

وواصل الرائد عملية الضغط على خطوط عنابي سدير، الذي استغل هجمة منظمة للغاية وعاد في المباراة سريعًا بعد أن أحرز التعادل في الدقيقة 22 عن طريق المخضرم لوان غييرمي من ركلة جزاء أخرى.

وهدأت المباراة قليلًا بعد مرور منتصف الشوط، وانحسر اللعب في وسط الملعب بمجموعة من التمريرات بين أقدام لاعبي الفريقين، ليشتعل اللقاء من جديد قبيل نهاية الشوط، وتلقى لاعب الرائد جلال الداوودي البطاقة الحمراء المباشرة بعد الرجوع إلى تقنية الفار، لينتهي الشوط بذات النتيجة ولعب الرائد بعشرة لاعبين.

الشوط الثاني كانت بدايته عكس الشوط الأول تمامًا، حيثُ سيطر الهدوء على مجريات اللقاء، وكانت أولى التسديدات في الدقيقة 63 عن طريق أحمد الفقي.

ورغم محاولات الفيصلي لتسجيل هدف الفوز واستغلال النقص العددي للاعبي الرائد، إلّا أنّ الفريق القصيمي تمكن من إضافة الهدف الثاني في الوقت القاتل، وبالتحديد في الدقيقة 1+90 عن طريق أرناود دجوم من تسديدة رائعة سكنت شباك الحارس أحمد الكسار.

بهذا الفوز يرفع الرائد رصيده إلى 46 نقطة في المركز الخامس، ليزيح الفيصلي عن مركزه بعد أن تجمد رصيده عند 45 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي (طالع جدول الترتيب).



●●