الرائد يكتفي بـ6 أجانب.. لماذا؟

  • تاريخ المقال 02 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
نادي الرائد

 

أشارت مصادر، اليوم الخميس. إلى سر اكتفاء نادي الرائد بـ 6 لاعبين أجانب فقط. ووجود مقعد في صفوف النادي. وذلك عقب نهاية الميركاتو الصيفي السابق.

ووفقًا لجريدة الرياضية. فقد دخلت إدارة النادي ضمن مفاوضات مع نادي ديجون الفرنسي. تطلعًا للاستعانة بخدمات السنغالي موسى كانتى. إلا أن المفاوضات تعثرت في اليوم الأخير.

وذكرت المصادر أن إدارة نادي الرائد سارعت في فتح مفاوضات أخرى مع مواطنه ماكسيم بيامو. اللاعب بكوفنتري ستي الإنجليزي. إلا أن ضيق الوقت أدى إلى فشل هذه الصفقة أيضًا.

وأوضحت إدارة نادي الرائد مسبقا، أن عدم تدعيم صفوف فريقه الأول لكرة القدم. بمحترف أجنبي سابع جاء لعدم امتلاك اللاعبين الذين تم التفاوض معهم، إضافة أكبر للفريق أو تتفوق على اللاعبين الموجودين.

وأكد الرائد في بيان صحفي، الأربعاء. حرصه الكبير وتقديره لطموحات الجميع. مشيراً إلى أنه اكتفى بالعناصر الأجنبية الموجودة مع الفريق في الوقت الحالي. بعد التشاور مع الجهاز الفني للفريق.

وأبرمت إدارة نادي الرائد 4 تعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية التي أغلقت، الأربعاء. إذ ضمت رينيه سانتوس. وإدوارد وهنريكي الثنائي البرازيلي. والغاني كريستيان أوتسو. والإسباني هيريرين حارس المرمى. لينضمون إلى محمد فوزير، وكريم البركاوي الثنائي المغربي. الذي يمثل الفريق من الموسم الماضي.

 

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127