الرائد يواصل التحضير ويحدد موعد وصول البركاوي ومحمد فوزير

  • تاريخ المقال 09 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
الرائد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، بقيادة المدرب الإسباني بابلو ماشين. إلى مواجهة فريق الاتفاق يوم الأحد المقبل، على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام. ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وأدى الفريق الرايداوي حصة تدريبية مساء يوم أمس الأربعاء، في مقر النادي. والتي شهدت مشاركة اللاعبين منصور البيشي وعبد المحسن القحطاني، بعد انتهائهم من المشاركة في معسكر المنتخب الأولمبي.

هذا وبدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء والتسخين بقيادة مدرب اللياقة الإسباني سيدريك. بعدها طبق المدرب بابلو ماشين عدد من التدريبات الفنية، عبر عدة محطات منوعة.

وفي السياق ذاته، أعلن الحساب الرسمي لنادي الرائد في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”. وصول الثنائي المغربي كريم البركاوي ومحمد فوزير إلى المملكة، اليوم الخميس. بعد فراغهم من المشاركة في معسكر المنتخب المغربي.

الجدير بالذكر أن فريق الرائد قد تمكن من الظهور بصورة قوية في بداية منافسات الموسمم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين. حيث حصد الفريق 6 نقاط في أول 3 جولات من المسابقة. بعد الانتصار في مباراتين أمام الفتح والحزم والخسارة في مباراة وحيدة أمام الاتحاد.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208