الراهب يفتح النار على إدارة النصر مؤكدًا: لا يوجد أي تخطيط

  • تاريخ المقال 11 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
مسلي آل معمر - إدارة النصر

أعرب حسن الراهب لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي النصر، عن استيائه الكبير من الأوضاع الحالية للفريق النصراوي. مؤكدًا أن إدارة النادي تعد جزءًا كبيرًا من تراجع مستوى العالمي.

وكانت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، قد أصدرت قرارًا رسميًا يوم أمس الأربعاء. بإقالة المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل بعد نحو شهر واحد من تعيينه. إضافة إلى قبول استقالة حسين عبد الغني من منصبه مع العالمي.

وفي تصريحات صحفية لبرنامج “ملعب SBC”، قال حسن الراهب: «أعتقد أن بيدرو إيمانويل استقال من تدريب الفريق النصراوي ولم يُقال، فمن المستحيل كإدارة تتعاقد مع مدرب وبعد 5 مباريات تقوم بإقالته. فبكل تأكيد هناك شيء والمدرب قدم استقالته وترك الفريق ولم تتم إقالته من قبل الإدارة».

واختتم الراهب: «هل إدارة النصر لديها تخطيط لهذا الموسم؟، وكي نكون واضحين لن يستطيع النصر المنافسة على الدوري بهذا التخطيط. هل يعقل ما نشاهده في نادٍ كبير بالدوري السعودي للمحترفين بهذا الضخ المالي الكبير؟».

وأردف: «بيدرو وحسين عبد الغني جزء من مشكلة النصر وليسا كل المشاكل. والمشكلة الحقيقية أن النصر تم تفريغه من أفضل اللاعبين الذين صنعوا شخصية الفريق أمثال نور الدين أمرابط وجوليانو. بعض اللاعبين النصراويين الحاليين يتهربون من المسؤولية أثناء مجريات المباريات».

الجدير بالذكر أن فريق النصر يقبع حاليًا في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 13 نقطة. بعدما تعثر في الجولات الثلاثة الماضية بالخسارة أمام الشباب والاتفاق والتعادل أمام الفيحاء.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218