الرشودي يوجه رسالة لجماهير التعاون بعد الانتصار أمام الاتفاق

  • تاريخ المقال 05 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
الرشودي - جماهير التعاون - الاتفاق

أعرب سعود الرشودي رئيس مجلس إدارة نادي التعاون، عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه الفريق أمام الاتفاق. موجهًا رسالة خاصة إلى جماهير النادي، يشيد من خلالها بوقفتهم مع السكري في أصعب الظروف.

وكانت المباراة التي جمعت فريق التعاون بنظيره الاتفاق يوم أمس الخميس، قد انتهت بفوز السكري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 11 من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة كتب سعود الرشودي عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «الحمد لله دائًما وأبدًا.. شكرًا للرجال داخل الملعب، شكرًا للجهاز الفني والإداري.. شكرًا للأعضاء الذهبيين».

وأضاف رئيس التعاون: «شكرًا للجمهور التعاوني اللي وقف مع الفريق في أصعب الظروف.. دامت أفرحكم يا آسيويين فالفرح يليق بكم، أتمنى لكم إجازة نهاية أسبوع سعيدة».

وكان فريق التعاون قد حقق بداية متعثرة للغاية في بداية منافسات الدوري السعودي للمحترفين. حيث فشل الفريق في معرفة طعم الانتصار حتى الجولة الـ 10، ليحقق بعدها فوزين متتالين أمام أبها والاتفاق.

الجدير بالذكر أن فريق التعاون سيشارك في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا. بعدما فشل فريق الاتحاد في الحصول على الرخصة الآسيوية، ليحل الفريق التعاوني مكانه في المسابقة القارية.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218