الزهراني يشيد بجهود روسو وتأثيره الملحوظ على أداء الفريق

  • تاريخ المقال 23 ديسمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
ميجيل روسو - النصر

تحدث سعد الزهراني، لاعب النصر السابق، مشيدًا بأداء الفريق الأول لكرة القدم في النادي العالمي والذي بدى واضحًا في آخر مباراتين تحت قيادة المدرب الأرجنتيني ميجيل روسو.

وصرح الزهراني للجهات الصحفية المعنية بالشأن الرياضي، بالآتي: “يحسب للأرجنتيني التنظيم الملاحظ في المباراتين اللتين أشرف فيهما على الفريق، ووجدنا ترابطا بين الخطوط وتحسنا في جودة التمرير، وصلابة دفاعية صاحبها تقليل الأخطاء الدفاعية، وهو عمل جيد قياسًا بالوقت القصير الذي أمضاه مع النصر”.

وأردف:  “روسو لديه عمل كبير لتحسين منظومة النصر على المستوى الجماعي دفاعيًا وهجوميًا، وهذا الأمر يحتاج إلى الوقت، ومع عودة المصابين واكتمال الأجانب فإن النصر سيظهر بشكل أفضل”.
وأضاف: “الانتصار الثاني على الاتفاق بعد الفوز في ديربي الهلال سيعيد الثقة للمجموعة، مع (كلين شيت) آخر على التوالي، وهي إيجابيات ومكتسبات يجب البناء عليها للتطور، لذلك فالفريق الآن بحاجة للهدوء ومواصلة العمل ليحقق المراد لجماهير العالمي”.

وبدأ روسو أولى خطواته مع النصر، بشكل موفق، إذ حقق الفوز بهدفين في ديربي الرياض أمام نظيره الهلالي في الدوري، ثم تأهل لربع النهائي بكأس الملك عقب الفوز على الاتفاق بهدف نظيف.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1161222038
217961533
3171021332
41686930
51785129