image
أخبار كرة القدم السعودية المنتخب السعودي

أولمبياد طوكيو.. السعودية تخسر مباراة الافتتاح أمام كوت ديفوار

كوت ديفوار 1 - أولمبياد طوكيو.. السعودية تخسر مباراة الافتتاح أمام كوت ديفوار

انتهت المباراة التي جمعت المنتخب السعودي بنظيره كوت ديفوار، صباح اليوم الخميس. في مستهل مشوار الفريقين بدورة الألعاب الأولمبية بالعاصمة اليابانية طوكيو، بخسارة الأخضر بهدفين مقابل هدف وحيد.

انطلقت أحداث المباراة بتحفظ كبير من الفريقين، حيث لم يرغب كلا الطرفين في استقبال أي أهداف مبكرة. وهو ما استمر لنحو نصف ساعة كاملة، حتى هدد سامي النجعي المرمى الإيفواري بكرة ساقطة عند الدقيقة الـ 30.

اقرأ أيضًا.. هاسي يمنح الروماني ألكسندرو ميتريتا فرصة جديدة مع الأهلي

استمرت أحداث المباراة وسط سيطرة من لاعبي المنتخب السعودي على المجريات. إلا أن المنتخب الإيفواري تمكن من خطف هدف التقدم عند الدقيقة الـ 39، بكرة خاطئة من مدافع الأخضر عبد الإله العمري.

بعد الهدف اندفع لاعبو الأخضر نحو المرمى الإيفواري في محاولة لإدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول. وهو ما تحقق عند الدقيقة الـ 43 بأقدام سالم الدوسري، لتنتهي أحداث النصف الأول من المواجهة بالتعادل الإيجابي (1-1).

في الشوط الثاني، واصل المنتخب السعودي فرض سيطرته على مجريات المباراة. إلا أن الفعالية الهجومية في الثلث الأخير من الملعب قد غابت عن لاعبي الأخضر.

اقرأ أيضًا.. عبد الإله الشمري يجدد عقده مع الشباب لمدة 3 مواسم

ووسط سيطرة المنتخب السعودي على مجريات المباراة. تمكن فرانك كيسي نجم إيه سي ميلان الإيطالي من خطف التقدم مجددًا للمنتخب الإيفواري، عند الدقيقة الـ 66.

استمرت أحداث الشوط الثاني وسط محاولات كبيرة من الأخضر لإدارك هدف التعادل. وهو ما كاد أن يتحقق عند الدقيقة الـ 83، إلا أن تسديدة سالم الدوسري ارتطمت بالعارضة، لتنتهي المباراة بفوز كوت ديفوار (2-1).



●●