السهلي: الاتحاد والشباب أهم منافسينا.. وهؤلاء الأفضل بالدوري

  • تاريخ المقال 13 ديسمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
السهلاوي

تحدث لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك، محمد السهلي، مؤكدًا أن الاتحاد والشباب أقرب المنافسين لفريقه في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

وصرح السهلي، خلال حديثه أثناء برنامج أكشن مع وليد: “أجواء عائلية في معسكر دبي، ونتمنى الخير لبعضنا سواء الأساسيين أو الاحتياطيين، وهدفنا مصلحة ضمك، وهذا انعكس بالإيجاب على الفريق داخل الملعب”.

وأكمل : “كل الفرق منافسة، لكن الاتحاد المتصدر والشباب الوصيف (بنفس نقاطنا) أقرب المنافسين لنا، بحكم جدول ترتيب الدوري الحالي”.

وبخصوص أصعب مباراة لضمك هذا الموسم، علق السهيلي: “كانت أمام الاتحاد بأرضنا وخرجنا منها بنقطة، وكان بالإمكان أفضل مما كان، وفي مباراة الهلال كنا نستحق على الأقل الخروج بنقطة لكن خسرنا”.

وزاد: “كنت في الرائد بالجولات الثلاث الأولى، ثم وقعت لضمك، ومن قبل توقيعي وأنا معجب بضمك وما يقدمه من كرة قدم مميزة داخل الملعب”.

واسترسل حديثه: “الفريق الضمكاوي يستحق كل ما وصل إليه، ونحن كلاعبين نقدم أنفسنا على أكمل وجه بالتدريبات والمباريات، ومركزنا لم يكن صدفة بل نتيجة لمجهود وعمل كبير”.

وأعقب: “نقدم كل ما في وسعنا ونحاول الاستفادة من فترة التوقف حتى نعود أقوى عند استئناف المنافسات، وبمعسكرنا الحالي هناك تجانس وتدريب وعمل أكثر، ونعمل على إيجابياتنا وتفادي السلبيات”.

وأنهى: “سالم الدوسري وسلمان الفرج أفضل اللاعبين السعوديين هذا الموسم، أما المحترفين فهناك “لاعبو ضمك وأيضا ماريجا لاعب الهلال، لكن الدوري ما زال طويلا”.

وتمكن فريق ضمك من حصد رصيد بلغ 25 نقطة من 13 مباراة، لجتل بذلك المركز الثالث من ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1161222038
217961533
3171021332
41686930
51785129