السومة يقترب من العودة لصفوف الأهلي

  • تاريخ المقال 13 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
عمرو السومة

صرحت مصادر مقربة، أن المهاجم السوري عمر السومة. قد اقترب من العودة إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجماعية مجددًا.

وأضافت المصادر. إن السومة استجاب لرغبة إبراهيم إسماعيل المعد البدني بالنادي. المتعلقة بتنفيذ جزء من برنامجه التأهيلي. وذلك في منطقة (بحرة) الرملية. من أجل تقوية عضلاته. بعدما انتهى البرنامج الطبي الذي خضع له طيلة الفترة الماضية.

وبدأ عمر السومة بالجري حول المضمار خلال تدريبات الفريق الأول لكرة القدم. الأربعاء الماضي. وذلك ضمن برنامجه التأهيلي المعد له تحت إشراف الجهاز الطبي في النادي الأهلي. ليقترب من العودة للمشاركة في المران.

وكان السومة قد تعرض لإصابة بتمزق من الدرجة الثانية. يوم 21 من شهر أغسطس الماضي. وأعلن النادي الأهلي إلى أن مهاجمه السوري يحتاج إلى فترة علاج وتأهيل. تمتد إلى الشهر قبل المشاركة في التدريبات الجماعية.

ويعتبر السومة واحدًا من أبرز المهاجمين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. خلال المواسم الأخيرة. وتطمح الجماهير الأهلاوية في تعافيه سريعًا، والمشاركة في المباريات. أملًا في استعادة بريقه والمنافسة على لقب الهداف.

يذكر أن السومة. غاب عن صفوف الأهلي منذ مباراة الجولة الثانية أمام الحزم. والتي تعرض خلالها للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية.

 

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127