الشباب والنصر…أحداث متصاعدة.. قمة جديدة ومنافسة مشتعلة

  • تاريخ المقال 02 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
تذاكر مباراة النصر والشباب

بالتزامن مع انطلاق قمة الجولة 11 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يلتقي فريقي النصر والشباب، الجمعة المُقبلة. حيث يعيش الفريق الأول حالة من الانهيار والأزمات المتتالية في الوقت الذي يعيش فيه الفريق الثاني أفضل أيامه، بتحقيقه نتائج إيجابية خلال مبارياته الأخيرة.

ومنذ خروج النصر من دوري أبطال آسيا على يد الهلال، ثم التعادل مع الفيحاء في الجولة الماضية، ليجد نفسه في هذه الجولة، في وجه الشباب، الجامح نحو الصدارة، بنتائج مميزة في الجولات الأخيرة، يعيش أوقاتًا صعبة للغاية.

وشهدت الأجواء داخل قلعة “العالمي” توترًا في الأحداث، لاسيما بعد التعادل مع الفيحاء، خاصة بعد التلاسن بين لاعبيه عبر التصريحات التليفزيونية ومنصات التواصل الاجتماعي، ووجود أحاديث عن استقالة المدير التنفيذي لكرة القدم حسين عبدالغني.

وتحاول إدارة النصر جاهدة، لإصلاح كل تلك الأزمات داخل النادي، لتهيئة الفريق للقمة أمام الشباب، فيما سيكون على البرتغالي بيدرو إيمانويل، إيجاد طريقة ما لإعادة فريقه إلى سكة الانتصارات، وإعادة الثقة للاعبيه، خاصة أن الجماهير لن تحتمل تعرض الفريق لأي خسائر جديدة.

على الجانب الأخر، يشهد الفريق الشبابي أفضل أيامه مع مدربه البرازيلي شاموسكا، منذ أن تولى الأخير المهمة في بداية الموسم، حيث أنهى مبارياته الأربع الأخيرة بانتصارات متتالية، سجل خلالها 10 أهداف، ولم تهتز شباكه غير مرة واحدة في الجولة السابعة أمام الفيحاء حين فاز 2-1.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218