الشباب يتعادل بطعم الخسارة أمام الاتفاق في مباراة ملحمية

  • تاريخ المقال 21 أغسطس 2021
  • ناشر المقال Muhammad Aamer
الشباب والاتفاق

تعادل فريق الشباب الأول لكرة القدم أمام ضيفه الاتفاق بنتيجة (3-3). في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم السبت في الرياض، في ختام مواجهات الجولة الثانية من الدوري السعودي.

افتتح الليوث أهداف المباراة عند الدقيقة التاسعة والثلاثين عن طريق إيجالو الذي استقبل كرة عرضية من المتألق متعب الحربي وضعها في شباك حارس الاتفاق رايس مبولحي.

الفتح يتعادل مع الفيحاء إيجابيًا في الجولة الثانية

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول. وضع إيفر بانيجا الهدف الثاني في شباك الاتفاق، من ركلة جزاء نفذها الأرجنتيني ببراعة.

ومع بداية الشوط الثاني وبالتحديد عند الدقيقة الرابعة. عاد إيجالو وسجل الهدف الثاني له والثالث للشباب برأسية رائعة استقبلها من نجم اللقاء إيفر بانيجا.

الباطن يفوز على أبها في الوقت القاتل

وعند الدقيقة السابعة والسبعين، تمكن المغربي وليد أزارو من تقليص الفارق وسجل الهدف الأول للفريق الشرقي. ليستعيد النواخذة همتهم، ويهاجموا بضراوة على مرمى الشباب.

وحصل الاتفاق على ركلة جزاء نفذها السويدي روبن كوايسون المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق بعد ثلاث دقائق فقط من هدف أزارو. لتشتعل المباراة بمزيد من الهجمات من جانب الطرفين.

وعند الدقيقة الثامنة والثمانين، تمكن الاتفاق من إدراك التعادل عن طريق إبراهيم محنشي، لتنتهي المباراة بتعادل مثير بنتيجة (3-3).

بهذا التعادل، رفع الاتفاق رصيده إلى النقطة الرابعة في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما حصد الشباب أول نقطة له في النسخة الجديدة من البطولة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127