الشلهوب: ليوناردو جارديم أفضل مدرب بالدوري.. ولاعبو الهلال هم الأساطير

  • تاريخ المقال 24 ديسمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
نادي الهلال

كشف نجم وقائد الهلال السعودي السابق محمد الشلهوب، عن رأيه بالجيل الحالي للزعيم من أساطير النادي. موضحًا نيته لخوض تجربة التدريب.

وصرح الشلهوب، خلال لقاء تلفزيوني مع برنامج “صدى الملاعب”: “سأعود للرياضة في الفترة القادمة من بوابة مهنة التدريب، وحاليا أقضي فترة دراسة، وشكرا للاتحاد السعودي لكرة القدم على منحنا هذه الفرصة، وأحضر لشهادتي ( A, B)”.

وأضاف: “كنت مستعدا للتراجع عن الاعتزال والذهاب سيرا إلى الملعب، عندما طالبني الهلال بذلك في نسخة دوري أبطال آسيا 2020، والظروف التي مر بها الفريق كانت صعبة وقتها، بسبب إصابات كورونا في النادي.. والحمد لله على كل حال”.

واسترسل: “توقعت فوز الهلال بلقب دوري أبطال آسيا 2021 لثقتي باللاعبين، واللعب تحت ضغط وتحقيق أكبر عدد من البطولات ثقافة موجودة في النادي، والهلال يعني لي كل حياتي، والجيل الحالي ممتاز ومن الأفضل في تاريخ الزعيم.. متأكد من أن لديهم الكثير لتقديمه، حيث سيصعبون الأمور على الأجيال المقبلة”.

وتابع: “أعتبر الجيل الحالي ذهبيًا، فأنا لعبت معهم وهم صغار، وشاهدتهم كنجوم للفريق، والآن أعتبرهم من أساطير النادي”.

وجاء رأيه بخصوص مشاركة الهلال المرتقبة في مونديال الأندية، كالتالي: “هذه مشاركة مهمة للكرة السعودية والفريق، ويجب أن نركز في أول لقاء قبل التفكير في تشيلسي”.

وأضاف: “الدوري لن يُحسم إلا في اللحظات الأخيرة، وأتمنى أن يذهب اللقب للهلال، والتوقع صعب”.

وواصل: “ليوناردو جارديم أفضل مدرب بالدوري، ولاعبو الهلال الأفضل.. وبافيتيمبي جوميز قبل أن يكون لاعبا فهو إنسان جميل، وشخصيته جعلت الجميع يتأثر بها، وأحببناه منذ قدومه للنادي، حيث يساعد الشباب بطريقة جميلة”.

وبخصوص المشاركة في تصفيات كأس العالم 2022، قال: “سعداء للغاية بما يقدمه الأخضر وتصدره لمجموعته. ومعجب بشدة بالمدرب هيرفي رينارد، وكلنا ثقة في كتيبة المنتخب”.

وأنهى الشلهوب: “شهادتي لإدارة فهد بن نافل (رئيس الهلال) مجروحة، وعملهم وفكرهم الإداري مميز واحترافي، والكل يعمل لأجل الهلال.. وإذا أردت أن تكون نجما وأسطورة، فعليك أن تخدم النادي.. وبيئة الهلال مختلفة”.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1161222038
217961533
3171021332
41686930
51785129