الشمراني يشن هجومًا حادًا على العويس والأخير ينفي الاتهامات

  • تاريخ المقال 14 يناير 2022
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
الشمراني - العويس

شن الإعلامي الرياضي والناقد أحمد الشمراني هجومًا حادًا على الحارس الدولي محمد العويس، بعد انتقاله إلى صفوف نادي الهلال. مؤكدًا أن العويس لم يكن صريحًا مع رئيس الأهلي ماجد النفيعي وقام بخداعه.

ونشر الشمراني عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” مقطع فيديو تحت عنوان “العويس خدع ماجد النفيعي”. وأوضح من خلاله بعضًا من التفاصيل في رحيل الحارس الدولي عن صفوف الأهلي.

وجاءت تصريحات الشمراني على النحو الآتي: «أعطيك معلومة لأول مرة عن العويس، الذي يحبه ويقدره جمهور الأهلي.. النفيعي جلس معه كثيرًا قبل دخوله فترة الستة أشهر. وقال له إذا لم ترغب بالاستمرار معنا، فاجعلنا نستفيد ماديًا من عقدك، ونقوم بتسويقك بطريقتنا، ونستفيد جميعًا».

وأضاف: «كان رد العويس أنه يريد البقاء بالنادي الأهلي.. لكن له بعض الشروط من بينها مستحقاته السابقة في شيك مصدق، وتدعيم الفريق بلاعبين جدد. وقبل توقيع العويس للهلال بساعات كان مع الأهلي وقت المغرب، ووقع للهلال الساعة 12».

من جهته، رد محمد العويس على تصريحات الشمراني، قائلًا: «كلامك غير صحيح». إلا أن الإعلامي أحمد الشراني أكد ثقته الكبيرة من المعلومات التي نشرها بشأن رحيل العويس.

وكانت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، قد أعلنت تعاقدها رسميًا مع محمد العويس، بعقد احترافي لمدة 3 سنوات. وذلك بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع النادي الأهلي.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1161222038
217961533
3171021332
41686930
51785129