الشهراني: منتخب فيتنام كان قويًا ومستعدون لمواجهة عمان

  • تاريخ المقال 03 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
ياسر الشهراني

شدد ياسر الشهراني نجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على أهمية الانتصار الذي حققه الأخصر أمام منتخب فيتنام. مؤكدًا أن الفريق الفيتنامي قدم مباراة جيدة، حيث كان منظمًا بشكل كبير.

ونجح المنتخب السعودي يوم أمس الخميس، في تحقيق انتصار عريض أمام فيتنام بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد. وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وعقب المباراة، قال ياسر الشهراني في تصريحات صحفية: «لم تكن مواجهة سهلة، خاصة وأن الخصم منظم. لعبنا بتركيز كبير منذ بداية المباراة، وتوجنا مجهودنا وحضورنا الجيد بتحقيق فوز مهم».

وأضاف الشهراني: «جاهزون لمباراة عمان، ونثق في قدرة الجهاز الفني على تجهيز المنتخب للمواجهة المقبلة. نشكر جماهيرنا على الدعم والمساندة الدائمة لنا، نعدهم بمواصلة العمل وبذل كل ما لدينا من أجل إسعادهم».

وفي السياق ذاته، أكد مدافع الأخضر عبد الإله العمري أن اللاعبين طبقوا تعليمات المدرب هيرفي رينارد بشكل دقيق. والتي تمثلت في تكثيف التمريرات في مناطق المنافس من أجل ضرب التكتلات الدفاعية.

وتابع العمري: «المنتخب الفيتنامي فاجأنا بالهدف المبكر، وأجاد التكتل الدفاعي في مناطقه بأسلوب مميز. لكن بعزيمة الرجال تمكنا من العودة إلى المباراة وتحقيق الانتصار».

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي سيخوض مباراته الثانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال. يوم الاثنين الموافق 7 سبتمبر الجاري، في مجمع السلطان قابوس الرياضي بالعاصمة العمانية مسقط.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208