image
أخبار كرة القدم السعودية المنتخب السعودي

الشهري يستبعد نجمين من قائمة المنتخب السعودي الأولمبي

الشهري - الشهري يستبعد نجمين من قائمة المنتخب السعودي الأولمبي
من المنتظر أن يرفع المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي سعد الشهري يوم غد الثلاثاء. القائمة النهائية التي ستخوض غمار منافسات أولمبياد طوكيو 2020.

وكشفت مصادر مطلعة أن القائمة ستضم 22 لاعبًا، منهم 18 سيخوضون المباريات و4 احتياط لأي ظرف طارئ، وبناء على ذلك. سيستبعد الشهري اثنين من لاعبيه الـ24 الذين استدعاهم لخوض معسكر الرياض.

وسينتهي المعسكر التدريبي الذي يخوضه المنتخب الأولمبي في الرياض اليوم الاثنين بمواجهة منتخب أوغندا الأول. في ثاني المباريات الودية التي تجمع المنتخبين، حيث انتهى اللقاء الأول بالتعادل السلبي.

وسيحصل اللاعبون على راحة غدًا لمدة يوم واحد بالتزامن مع إعلان القائمة النهائية، على أن تغادر بعثة المنتخب يوم الأربعاء المقبل إلى العاصمة الرومانية بوخارست لخوض معسكر إعدادي لمدة أسبوع قبل السفر إلى طوكيو يوم الخامس عشر من يوليو الجاري.

وسيلتقي المنتخب الوطني الأولمبي في الجزء الثاني من المرحلة الخامسة من برنامجه التدريبي. مع نظيره الروماني في مباراتين وديتين يومي 10 و13 يوليو الجاري.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب السعودي الأولمبي سيخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية. ضمن المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات البرازيل وألمانيا وساحل العاج.

المنتخب السعودي يقصي مصر ويتأهل لنهائي كأس العرب للشباب (اضغط هنا)

المنتخب السعودي الأولمبي يتعادل سلبيًا مع أوغندا (اضغط هنا)



●●