الصرامي: الهلال أكبر من النصر ونجوم الزعيم فاشلين

  • تاريخ المقال 22 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
الصرامي

جدل كبير صاحب تصريحات الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، المتعلقة بأندية الهلال والاتحاد، والتي قال خلالها إن نادي النصر هو أعظم نادي في العالم والوطن العربي وآسيا والخليج وهو البطل الحقيقي رغم عدم تتويجه.

وخرج نادي النصر من بطولة دوري أبطال آسيا 2021، على يد غريمه التقليدي فريق الهلال، مساء يوم الثلاثاء الماضي، بعدما تلقى هزيمة قاسية بهدفين لهدف، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات دور نصف نهائي البطولة الآسيوية.

وأوضح “الصرامي”، خلال تصريحات تليفزيونية، أنه: “اتفق على أن أكبر قاعدة جماهيرية في السعودية هي لناديي الهلال والاتحاد، ولكن الغريب في الأمر عندما فازوا على النصر رأينا أفراح غريبة رغم إنه لم يتوج أحدهم بالأسيوية أو الدوري خلال الموسم الجاري، وهذا يدل على قوة وحجم النصر الكبير”.

وأضاف “الصرامي”: “حتى في لاعيبة في الهلال ما يعرفون يلعبون الكرة حولهم النصر بسبب تصرفاتهم الغير جيدة إلى أساطير وآخرهم الكابتن علي البليهي، خلاص صيحة جحفلي انتهت والآن دخلنا في مضمار البليهي”.

وأشار إلى أن النصر هو البطولة لناديي الهلال والاتحاد، قائلا: “عندما ترى في كل مكان فرحة هيستيرية لدى جمهوري الاتحاد والهلال لمجرد فوزهم على العالمي، فاعلم إنك حققت طموحك بهزيمة الكبير”.

وشكر الإعلامي الرياضي، نادي النصر ولاعيبيه، موجهًا لهم رسالته قائلا: “شكرا لأعظم نادي في العالم والوطن العربي وآسيا والخليج والبطل الغير متوج نادي النصر السعودي”.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218