الصليهم يترك النصر في ورطة قبل الكلاسيكو أمام الاتحاد

  • تاريخ المقال 17 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
عبد المجيد الصليهم - النصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر يوم غدٍ السبت، مباراة غاية في القوة أمام نظيره الاتحاد. على ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقبل مواجهة الكلاسيكو أمام الاتحاد، تلقى الفريق النصراوي ضربة قوية. حيث تأكد غياب لاعب الوسط عبد المجيد الصليهم عن المواجهة.

وأوضحت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة، أن غياب الصليهم عن المباراة أمام الاتحاد. يأتي لعدم جاهزيته البدنية، بعد إصابته الأخيرة بتمزق في أربطة المفصل خلال مباراة التعاون، في نهاية شهر أغسطس الماضي.

وفي السياق ذاته، ذكرت التقارير أن عبد الله الخيبري قد يغيب أيضًا عن العالمي في مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد. حيث غادر مقر التدريبات إلى عيادة النادي بعد شعوره بآلام في مفصل القدم.

وأشارت التقارير إلى أن الخيبري قد أجرى عددًا من الفحوصات الطبية على موضع إصابته. لكن لم تتحدد بعد إمكانية مشاركته في المباراة المرتقبة أمام العميد من عدمها.

الجدير بالذكر أن فريق النصر يدخل مباراة الكلاسيكو وهو في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 6 نقاط. فيما ينفرد العميد بصدارة الترتيب بـ 9 نقاط، إلا أن الفريق الجداوي قد خاض مباراة أكتر من منافسه العاصمي.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
16411013
2532311
3632211
4632211
5531410