الضبعان يكشف سبب إقالة زوران مانولوفيتش من تدريب الطائي

  • تاريخ المقال 08 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
تركي الضبعان - الطائي

كشف تركي الضبعان رئيس مجلس إدارة نادي الطائي سبب إقالة المدرب زوران مانولوفيتش، من تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي. مؤكدًا أن المدرب كان لديه مشاكل واضحة مع اللاعبين.

وكان مجلس إدارة نادي الطائي قد أعلن قبل أيامٍ قليلة Yقالة المدرب الكرواتي زوران مالونوفيتش، بسبب النتائج المخيبة. وتم التعاقد مع التشيلي لويس سييرا ليتولى المهمة خلفًا له.

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج “أكشن مع وليد”، قال تركي الضبعان: «فكرنا بتغيير المدرب زوران بعد مباراة الشباب بسبب طريقة اللعب. أيضًا لديه مشكلة مع اللاعبين وتصريحه بعد مواجهة الشباب أثبت ذلك. ولا يمكن أن يصرح مدرب ضد لاعبيه».

وأضاف الضبعان: «لم نستغل إحباط لاعبي الرائد، وخسرنا مباراتنا أمامهم، ولم نستطع تحمل ذلك. فقمنا بإقالة المدرب زوران من منصبه، وكل من بالإدارة أجمع على قرار إقالته».

وأردف: «”لا نتقبل انتقاد المدرب زوران للاعبين إعلاميًا، ويجب أن يكون الحوار مع الإدارة وليس عبر الشاشات. والطائي لا يتقبل الفوضى في التصاريح الإعلامية وهناك ضوابط».

واختتم رئيس الطائي: «واخترنا المدرب التشيلي خوسيه سييرا نظرًا للسيرة الذاتية التي يتمتع بها. بالإضافة إلى معرفته بالكرة السعودية والظروف المشابهة التي واجهها مع اتحاد جدة بالسابق. لدينا نجوم على مستوى عال أمثال موسونا وسعيود وسيفاس ماليلي وغيرهم».

الجدير بالذكر أن فريق الطائي يتذيل حاليًا ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 7 نقاط. وذلك بعد مرور 11 جولة من عمر المسابقة المحلية، حيث انتصر الطائي في مباراتين وتعادل في واحدة فيما تلقى الخسارة في 7 مواجهات، وتتبقى له مباراة مؤجلة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218