الطائي بلا مهاجم أجنبي أمام الهلال والمدرب في ورطة

  • تاريخ المقال 11 أغسطس 2021
  • ناشر المقال Muhammad Aamer
الهلال والطائي - محمد كوكي


يدخل التونسي محمد كوكي، مدرب فريق الطائي الأول لكرة القدم، المباراة الافتتاحية لفريقه في الدوري السعودي أمام الهلال. وهو في مأزق كبير يتمثل في عدم وجود مهاجم أجنبي يعتمد عليه في اللقاء.

وما تزال إدارة نادي الطائي برئاسة تركي الضعبان، تعمل على قدم وساق من أجل التعاقد مع مهاجم أجنبي وآخر محلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الاستقلال الإيراني يحضر مفاجأة قوية لنادي الهلال قبل ثمن نهائي آسيا

وكشفت مصادر مقربة من النادي أن المهاجم أيوب الكعبي يعد أحد أهداف الإدارة. فيما تحاول الحصول على خدمات أحد مهاجمي النصر صالح آل عباس أو الشاب محمد مران، لينضم إلى الثنائي فهد الجهني ومحمد الثاني.

وتعمل إدارة الضبعان على حل المشكلات المالية على النادي من أجل استخراج شهادة الكفاءة المالية. حتى يتسنى للمدرب إشراك اللاعبين الجدد الذين تعاقدت معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

جيوفينكو يضع الهلال في ورطة مع ماتيوس بيريرا

وتمكنت إدارة الطائي من التعاقد مع السداسي الأجنبي، الحارس البلغاري مارتن لوكوف وقلبي الدفاع البرازيليين لوكاس ألفيس ومارسيلو، ولاعب الوسط الزيمبابوي نوليدج موسونا

كما تعاقدت مع المحور البرازيلي جوميز دينر، وصانع الألعاب الجزائري أمير سعيود. الذي سيلتحق بالفريق بعد الجولة الثالثة بسبب استمراره مع فريقه لإكمال عقده.

محليًا، تعاقدت إدارة الطائي مع باسل السيالي والظهير إبراهيم الزبيدي وأسامة الخلف. معارون من نادي النصر، كما تعاقدت مع محمد عطية ومحمد حرزان ومحمد الثاني.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208