العد التنازلي لحسم موقف النصر من مدرب الفريق الجديد

  • تاريخ المقال 26 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
مسلى آل معمر

انشغل نادي النصر طوال هذه الفترة في البحث عن مدرب أجنبي آخر، بدلًا من البرازيلي مانو ماينيز، لقايدة فريق كرة القدم الأول.

وصرحت مصادر صحفية موثوقة، أن إدارة النصر تقترب من حسم موقفها بشأن المدرب الجديد، ويتوقع أن يحدث ذلك خلال هذا الأسبوع، بناءَ على إعلان النادي عن تعاقده الرسمي مع أحد المدربين الذين طروحوا على قائمة المفاوضات السابقة.

وأكدت المصادر ذاتها، أن التأخر في الإعلان عن اسم المدرب الجديد، يرجع إلى رغبة الإدارة في التعاقد مع اسم بارز ومتألق في الشأن التدريبي ليليق باسم النصر وتاريخه ونجومه.

وأشارت المصادر إلى أن إدارة النادي برئاسة مسلي آل معمر، قد وضعت أمامها 3 خيارات تدريبية من البداية. وكان في مقدمة هذه الخيارات أسماء 5 مدربين كبار هم: الإسباني فالفيردي مدرب برشلونة السابق، والفرنسي رودي غارسيا، والسويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي المصري السابق، والبرتغاليان أندريه بواش وباولو فونسيكا.

وأوضحت المصادر أن المفاوضات لم تكن متيسره بسبب رفض بعضهم القدوم إلى منطقة الشرق الأوسط، وآخرون منهم رغبوا في القدوم عند بداية الفترة الشتوية، وهذا ما لم يناسب إدارة النادي، فلم يصوا لمنطقة اتفاق. في حين أن الخيار الثاني والثالث عبارة عن قائمة مكونة من خمس اسماء مرحجة، ولم يتم الإعلان عن أي من أفراد القائمة الثانية، والثالثة وهي الحل البديل والأخير.

 

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
16411013
2532311
3632211
4632211
5531410