العطوي: كنت أتمنى الانتصار في المباراة الأخيرة مع الاتفاق

  • تاريخ المقال 17 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
خالد العطوي

أعرب المدرب السعودي خالد العطوي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، عن أسفه الكبير بعد الخسارة أمام الأهلي. مؤكدًا أنه كان يرغب في اختتام مسيرته مع فارس الدهناء بصورة إيجابية.

وكانت المباراة التي جمعت فريق الاتفاق بنظيره الأهلي، يوم أمس السبت. قد انتهت بخسارة فارس الدهناء بأربعة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قال المدرب خالد العطوي: «كنت أتمنى أن أختتم مشواري بانتصار على الأهلي.. وتوديع جماهير الاتفاق بفوز لكن هذا حال كرة القدم».

وأضاف العطوي أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الأهلي، حيث أضاع العديد من الفرص السهلة في اللقاء. مؤكدًا في الوقت ذاته أن الأخطاء الفردية التي ارتكبها اللاعبون أسهمت في هذه الخسارة العريضة.

وبالحديث عن مسيرته مع الاتفاق، علق المدرب: «حققت جميع الأهداف التي اتفقت حولها مع إدارة النادي وأعضاء الشرف في أول موسمين.. أشكر كل من دعمني ووقف معي سواء من الإدارة أو أعضاء الشرف واللاعبين والجماهير».

واختتم خالد العطوي حديثه، قائلًا: «لدي عروض من خارج المملكة.. لأن النظام لا يسمح أن أدرب ناديين داخل السعودية في موسم واحد. سأدرس هذه العروض وأختار المناسب منها».

الجدير بالذكر أن إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل، قد أعلنت إقالة خالد العطوي من قيادة الجهاز الفني لفارس الدهناء. قبل أيام من المباراة أمام الأهلي، على أن تتعاقد مع مدرب جديد خلال الأيام المقبلة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218