الفيصل والمسحل يدعمان المنتخب السعودي قبل مواجهة اليابان

  • تاريخ المقال 07 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
الفيصل - المسحل

اختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء يوم أمس الأربعاء، تحضيراته للمواجهة المرتقبة أمام منتخب اليابان. اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأقيمت الحصة التدريبية بحضور وزير الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة. وياسر المسحل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث حرّصا على دعم اللاعبين قبل مباراة اليابان.

والتقى الفيصل بلاعبي الأخضر قبل بداية الحصة التدريبية، حيث شدد على أهمية المباراة أمام اليابان. وضرورة الانتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل مواصلة المسيرة نحو تحقيق هدف التأهل لنهائيات كأس العالم 2022.

من جهته، قدم المسحل شكره وتقديره لوزير الرياضة على الدعم الكبير الذي يحظى به كافة المنتخبات الوطنية. حيث ساهم بشكل أساسي في تحقيق النتائج الإيجابية خلال الفترة الأخيرة.

هذا وسيخوض المنتخب السعودي مباراة اليابان اليوم الخميس على ملعب الجوهرة المشعة في جدة. وسط حضور جماهيري بالسعة الجماهيرية الكاملة للملعب. على أن يستضيف الأخضر منتخب الصين يوم الثلاثاء المقبل على نفس الملعب، ضمن التصفيات ذاتها.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يحتل حاليًا صدارة المجموعة الثانية مناصفة مع منتخب أستراليا بـ 6 نقاط. ويأتي منتخب اليابان في المركز الرابع بـ 3 نقاط، فيما يتذيل المنتخب الصيني ترتيب المجموعة دون أي نقاط.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218