image

.jpg - الفيفا : إدواردو يسير على خطى مواطنيه مع الزعيم

نشرت الفيفا تقريرًا عن لاعب الهلال البرازيلي كارلوس إدواردو ، سلطت فيه الضوء على تألق اللاعب مع الزعيم، تمامًا مثل ما يفعل البرازيليون دائمًا في الهلال.

وجاء في تقرير الفيفا :

“عندما حطّ لاعب الوسط البرازيلي كارلوس إدواردو الرحال في الرياض للانضمام إلى صفوف الهلال في يوليو 2015، قادماً من بورتو البرتغالي، كانت الجماهير العريضة لنادي الزعيم تأمل في أن يسير البرازيلي على خطى مواطنيه الذين تألقوا مع الزعيم”.

“سرعان ما خطف إدواردو قلوب هؤلاء الأنصار في مباراته الأولى مع الفريق، بعدما سجّل هدفاً ليقود الهلال للفوز على غريمه التقليدي النصر في كأس السوبر السعودي، في المباراة التي أُقيمت على ملعب لوفتوس رود في العاصمة الإنجليزية لندن”.

” منذ تلك المباراة تواصل الأداء التصاعدي للاعب السابق لنادي إستوريل البرتغالي، ونيس الفرنسي حيث قاد النادي إلى الفوز بلقب كأس ولي العهد السعودي، ولقب الدوري السعودي الموسم الماضي بالإضافة إلى الفوز بكأس الملك السعودي في مايو الماضي، قبل أن يتألق مؤخراً في دوري أبطال آسيا 2017 بتسجيله سبعة أهداف”.

من جانبه علق إدواردو :

“لا يوجد سر معيّن فالعمل والإعداد والتحضيرات للموسم بقيادة الجهاز الفني كانت مميزة وقوية للظهور في كافة الاستحقاقات بالوجه الأمثل، ومنها تقديم أداء مميز في منافسات دوري أبطال آسيا مقرونةً بنتائج إيجابية”.

“العمل ليس فردياً فهو عمل مجموعة، وأنا فرد من ضمن مجموعة في الفريق وذلك ساعدني للتألق”.

“سنعمل بكل قوة وتركيز لتحقيق ما نهدف إليه والعمل على ذلك من خلال التحضيرات التي تسبق المواجهة، برسبوليس فريق قوي، وسبق لنا مواجهته ولكن بالإرادة والتصميم سنسعى لتخطي المرحلة للوصول ألى نهائي البطولة”.

هذا ومن المقرر أن يلتقي الهلال مع برسبوليس الإيراني غدًا في العاصمة العمانية مسقط، ضمن إياب نصف النهائي بدوري أبطال آسيا، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت برباعية نظيفة لصالح الهلال.



●●