الفيفا يزف البشرى لجماهير النصر ويرفع عقوبة المنع من التسجيل

  • تاريخ المقال 13 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
الفيفا - جماهير النصر

تلقت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال الساعات الأخيرة الماضية. خبرًا سعيدًا بشأن تحضيرات الفريق لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022.

وذكرت تقارير صحفية، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قرر إسقاط عقوبة منع نادي النصر من تسجيل أي صفقات جديدة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري. بعدما تمكنت إدارة النادي برئاسة مسلي آل معمر، من إنها الديون المتأخرة على النادي.

وأوضحت التقارير أن الإدارة النصراوية قامت خلال الأيام الماضية بتسديد المستحقات المتأخرة لناديي فنربخشة وجالطة سراي التركيين. ليقرر الفيفا إلغاء العقوبة المفروضة على النادي العاصمي، بالمنع من التسيجل لـ 3 فترات متتالية.

وفي السياق ذاته، أشارت التقارير إلى إدارة العالمي قد اقتربت أيضًا من إنهاء كافة الديون المتراكمة على النادي. مما يضع النادي على بعد خطوات قليلة من الحصول على شهادة الكفاءة المالية. والتي تمكن حاملها من تسجيل اللاعبين الجدد.

الجدير بالذكر أن العالمي قد أبرم عددًا من الصفقات القوية خلال الفترة الانتقالات الصيفية الجارية. أبرزها التعاقد مع البرازيلي أندرسون تاليسكا والكاميروني فينسنت أبو بكر، إضافة إلى الأرجنتيني راميرو فونيس موري.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري االسعودي:

بريكليس شاموسكا يوضح أسباب خسارة الشباب أمام أبها

ماجد النفيعي يصرح: الأهلي سيلعب أمام الفيصلي بدون الصفقات الجديدة

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208