image
أخبار كرة القدم السعودية

القرني يعلق على انضمام جروهي للاتحاد والأخير سعيد بالمنافسة

مارسيلو جروهي (2) - الاتحاد - القرني

أعرب الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي عن فرحته الكبيرة بالانضمام لصفوف الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مشيرًا إلى أن الاتحاد يتمتع بسمعة طيبة في البرازيل.

وفي تصريحات صحفية، قال جروهي:

“فخور بتواجدي في نادي جماهيري وكبير بحجم نادي الاتحاد، أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع، كما أطمح لتحقيق الألقاب والانجازات مع النادي”.

وأضاف:

“هذه المرة الأولى خلال مسيرتي الكروية التي أغادر فيها فريقي للاحتراف بعيدًا، وهو تحدٍ كبير أطمح للنجاح فيه، وسعيد بالمنافسة الكبيرة في مركز الحراسة”.

وأتم اللاعب حديثه، قائلًا:

“تحدثت مع أندرسون تشيكو لاعب الاتحاد السابق ومع مجموعة أخرى من اللاعبين البرازيليين عن النادي ومدينة جدة وإجابتهم ساهمت في انضمامي لصفوف النادي، ووجدت التعامل المميز من الجميع هنا”.

من جهته علق فواز القرني على انضمام جروهي لصفوف الفريق، قائلًا:

“وجود حارس أجنبي سيرفع من حدة التنافس على مركز الحراسة، ويطور من مستوى جميع اللاعبين الموجودين ويصب في مصلحة النادي”.

وأضاف:

“المرحلة المقبلة صعبة وتتطلب تكاتف الجميع، وأشكر إدارة النادي على ثقتها وسعيها لتجديد عقدي، وسعيد باستمراري لفترة جديدة مع الاتحاد”.

الجدير بالذكر أن الاتحاد يحتل المركز قبل الأخير في جدول ترتيب أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 9 نقاط فقط، ويسعى العميد في الفترة المقبلة لتحسين مركزه لتفادي الهبوط.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية تسجيل الإعجاب بصفحتنا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ومتابعة كل جديد من خلال (هذا الرابط).



●●