الكشف عن حقيقة إصابة تاليسكا

  • تاريخ المقال 07 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
البرازيلي أندرسون تاليسكا

كشفت تقارير صحفية، بواسطة الإعلامي علي العنزي. اليوم الثلاثاء. عن حالة البرازيلي أندرسون تاليسكا. محترف فريق النصر. بعد تداول صورته داخل إحدى المستشفيات خلال الساعات الماضية.

ووفقاً لما أوردته صحيفة الرياضية. أن الجهاز الطبي في نادي النصر. قد وضع برنامجاً استشفائياً لتاليسكا. بعد تعرضه لكدمة في الركبة.

في السياق ذاته. كتب الإعلامي الرياضي علي العنزي، تغريدة على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.قائلاً: “تاليسكا لا يعاني من أي إصابة ولله الحمد، وجاهزًا لمواجهة النصر وتراكتور آسيوياً”.

وتداول بعض رواد موقع التواصل تويتر. صورة يظهر خلالها تاليسكا أثناء تواجده داخل إحدى المستشفيات. مما أثار قلق جماهير نادي النصر.

وكان البرازيلي مانو مينيز المدير الفني لفريق النصر. قد اختار الرباعي الأجنبي المشاركون في الأدوار الإقصائية لدوري أبطال آسيا. وهم؛ تاليسكا والمغربي عبدالرزاق حمداالله. والكاميروني فينيست أبوبكر، والأوزبكي جلال الدين مشاريبوف.

ويستعد فريق النصر لمواجهة نظيره تراكتور. مساء يوم الثلاثاء الموافق 14 سبتمبر. ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا.

وتنطلق مباراة النصر مع تراكتور. في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. و8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208