image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

تعرَّف على آخر تطورات الكفاءة المالية لأندية النصر والأهلي والاتحاد

الرياضة - تعرَّف على آخر تطورات الكفاءة المالية لأندية النصر والأهلي والاتحاد

تحدث الإعلامي الرياضي محمد النمري عن آخر تطورات ملف شهادة الكفاءة المالية لأندية النصر والأهلي والاتحاد، وذلك بالتزامن مع سعي هذه الأندية للوفاء بالتزاماتها.

وأوضح النمري في تغريدة من حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر. أن النصر والأهلي سيتمكنان من تسجيل اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف النمري أن المؤشرات حتى الآن توضح أن نادي الاتحاد لن يتمكن من تسجيل اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية، بسبب التزاماته المالية الكبيرة.

وكانت لجنة الكفاءة المالية التابعة لوزارة الرياضة قد أعلنت يوم الخميس الماضي. حجم الديون والالتزامات المالية المستحقة على الأندية حتى تاريخ 30 أبريل الماضي.

وجاء نادي الاتحاد في مقدمة الأندية الأعلى ديونًا بمبلغ وصل إلى 140 مليون ريال. يليه نادي النصر بمبلغ 135 مليون ريال، ثم الأهلي بمبلغ 124 مليون ريال.

وحددت اللجنة في بيان رسمي تاريخ 21 أغسطس المقبل موعدًا نهائيًا للوفاء بالالتزامات المالية. حتى يتمكن النادي من الحصول على شهادة الكفاءة المالية التي تسمح له بتسجيل اللاعبين الجدد.

ولم يحصل النصر والاتحاد على شهادة الكفاءة المالية خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية. بسبب الالتزامات واجبة السداد عليهما.

ضمك يعترض على تقرير لجنة الكفاءة المالية ويرد بخطاب عاجل (اضغط هنا)

الهلال ينجح في سداد ديونه والحصول على شهادة الكفاءة المالية (اضغط هنا)



●●