الكويكبي: الاتفاق وصل لمرحلة النضج وهذه رسالتي للنصراويين

  • تاريخ المقال 18 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
محمد الكويكبي - الاتفاق

أكد محمد الكويكبي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، أن فريقه قد وصل إلى مرحلة جيدة من النضح. بعد سنوات من الاستقرار الفني والإداري، مشيرًا إلى أن فارس الدهناء سيسعى هذا الموسم إلى حصد البطولات.

وفي تصريحات تلفزيوينة، قال محمد الكويكبي: ««لا أفضل الظهور الإعلامي كثيرًا، ولم أصل لمرحلة النضج بعد. وكل موسم أحاول تقديم الأفضل والتعلم من الأخطاء».

اقرأ أيضًا.. شراء تذاكر مباراة الأهلي والحزم في الجولة الثانية من الدوري السعودي

وأضاف الكويكبي: «أعتقد أن الفريق الاتفاقي وصل إلى مرحلة تحقيق الإنجازات بعد 3 سنوات من الاستقرار الفني والإداري. سنفرح الجمهور الاتفاقي هذا الموسم ونمتلك كل المقومات لتحقيق ما نريده».

وبالحديث عن إمكانية مشاركته مع المنتخب السعودي، أوضح نجم الاتفاق أن الرتم في المنتخب السعودي يختلف عن الدوري. مؤكدًا أنه يسعى جاهدًا إلى المشاركة مع المنتخب في تصفيات كأس العالم 2022.

وفي سياق آخر، أشار الكويكبي: «كثير من النصراويين يسألوني لماذا تقدم مستويات قوية أمام فريقنا. أعتقد أن السبب هو عدم متابعتهم للاتفاق إلا في مباريات النصر، فأنا ألعب بنفس العزيمة في كل المباريات».

اقرأ أيضًا.. شقيق حمد الله يثير الجدل بتصريح غريب: حظًا سعيدًا أخي في بيئة جديدة!

واختتم لاعب الاتفاق حديثه، قائلًا: «أنا عمري صغير وأفضل اللعب باستمرار وأن أطور من نفسي، لذلك أفضل الاتفاق. مرتاح مع الفريق وجددت بالسابق لعام آخر، ولم نتفاهم مع الاتفاق بخصوص التجديد مؤخرًا، وأتمنى الخير لنا جميع».

الجدير بالذكر أن فريق الاتفاق قد استهل منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين. بتحقيق انتصارٍ أمام فريق الباطن بهدفين مقابل هدف وحيد، (طالع التفاصيل).

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127