اللحياني يطالب بإقالة المدرب ليوناردو جارديم من تدريب الهلال

  • تاريخ المقال 26 ديسمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
ليوناردو جارديم - الهلال

شدد سلطان اللحياني قائد فريق الوحدة السابق، على أهمية إقالة البرتغالي ليوناردو جارديم من تدريب فريق الهلال. مؤكدًا أن النتائج المخيبة التي يحققها الزعيم في الفترة الأخيرة، مسؤولية المدرب جارديم.

وكان فريق الهلال قد تلقى خسارة قاسية يوم أمس السبت، أمام فريق الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 14 من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات لبرنامج “أكشن مع وليد”، قال اللحياني: «درس كبير قدمه الفتح في تجاوز الظروف والغيابات، أمام بطل آسيا الهلال. في المقابل اللقاء كان فرصة أخرى للمدرب جارديم لإعادة الثقة بعد التعثرات وأثبت العكس».

وأضاف قائد الوحدة السابق: «نجومية وقيمة مراد باتنا الكبيرة صنعت التفوق. مصعب الجوير كان مكسب الهلال الوحيد، وسيكون من نجوم الكرة السعودية مستقبلًا».

وأردف: «استمرار سوء التنظيم الدفاعي مع المدرب جارديم في كل مبارياته أمام الفرق المتوسطة أو أقل. كذلك تسرع ورعونة وغياب الفعالية الهجومية الهلالية.. وهناك هبوط كبير في مستوى صالح الشهري منذ 4 جولات».

واختتم اللحياني: «الأرقام توضح أن الهلال أكثر الفرق بالدوري إهدارا للفرص المحققة. أساس مستوى الهلال السيئ هو المدرب جارديم، وأنا مع إقالته من منصبه».

الجدير بالذكر أن الفريق الهلالي لم يعرف طعم الانتصار منذ تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا في نهاية شهر نوفمبر الماضي. حيث تعثر في 4 مباريات متتالية، بالتعادل في مباراتين ضد أبها والفيحاء ثم خسر أمام النصر والفتح.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1161222038
217961533
3171021332
41686930
51785129