المجحد: سعداء مع المدرب هاسي والأضاع مستقرة في الأهلي

  • تاريخ المقال 16 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
محمد المجحد - الأهلي

أعرب محمد المجحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بالعودة إلى المشاركة من جديد مع الراقي. بعد غيابه طوال منافسات الموسم المنصرم عن المشاركة مع الفريق في مختلف المسابقات.

وخلال منافسات الموسم الجاري، شارك المجحد في المباريات الـ 11 التي لعبها الأههلي. بدقائق لعب بلغت 484 دقيقة، وهي أطول فترة شارك فيها اللاعب في موسم واحد، منذ انتقاله إلى صفوف الأهلي.

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج “أكشن مع وليد”، قال المجحد: «حديث المدرب بيسنيك هاسي وموسى المحياني أعادا لي الروح للعب وتقديم الأفضل هذا الموسم. وهاسي طلب مني نسيان الفترة الماضية وهذا منحني دفعة معنوية».

وأضاف: «عدم اللعب لموسم كامل يسبب ضغطًا نفسيًا والتشكيك في الإمكانيات. موسى المحياني فاهم كورة ويعرف كيف يجهز اللاعب نفسيًا. واللاعب يحتاج إلى إدارة قوية وواضحة وتلتزم بالوعود مع اللاعبين».

وأردف: «نحن كلاعبين مرتاحون حاليًا مع تولي ماجد النفيعي إدارة النادي فالوعود صادقة. وقبل موسمين كانت البيئة في النادي الأهلي طاردة للاعبين، والآن الوضع مختلف تمامًا مع إدارة النفيعي».

واختتم المجحد حديثه، قائلًا: «كلاعبين كانت لدينا الثقة في عودة الفريق بفوز واحد فقط. لم يحالفنا الحظ في بداية هذا الموسم من خلال النتائج، وبحنكة الإدارة القوية والجهاز الفني القوي استطاع الفريق العودة للإنتصارات. الأمور طيبة ونشعر بالارتياح كلاعبين مع المدرب هاسي في عمله معنا».

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي قد حقق بداية متعثرة للغاية في الجولات الـ 8 الأولى من الدوري السعودي للمحترفين. قبل أن ينتفض في الجولات الأربعة الأخيرة، ليقفز إلى المركز السابع في جدول الترتيب، برصيد 15 نقطة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218