مدرب برتغالي يُحرج إدارة مسلي آل معمر بشأن تدريب النصر

  • تاريخ المقال 21 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
بيدرو مارتينيز

كشف المدير الفني لفريق أولمبياكوس اليوناني، المدرب البرتغالي بيدرو مارتينيز، عن موقفه من عرض مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر. لقيادة الفريق خلفا للبرازيلي مانو مينيز، الذي تمت إقالته بعد خسارة الكلاسيكو أمام الاتحاد.

وقدمت إدارة نادي النصر وفقا لموقع (sport24) اليوناني. عرضا بقيمة 4 ملايين يورو للتعاقد مع المدرب، والرحيل عن أولمبياكوس، لكنه رفض العرض وأبدى تمسكه بناديه الحالي.

وأوضح أن ممثلي المدرب أبلغوا إدارة نادي النصر. بأن الشرط الجزائي لفسخ عقد مارتينز من نادي أولمبياكوس 1.5 مليون يورو.

وأكد المدرب البرتغالي أنه تلقى عروضًا مختلفة خلال اليومين الماضيين. مشيرًا إلى أنه لا يزال ملتزما مع أولمبياكوس، وأنه في الوقت الحالي لا يفكر في العروض المقدمة.

ولم تكشف إدارة النصر عن المدرب الجديد الذي سيقود الفريق خلال المرحلة المُقبلة. وأبلغت المساعد البرازيلي مارسيلو سيزار، بقيادة التدريبات الجماعية مؤقتًا.

ويستعد النصر لمواجهة نظيره الباطن، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقام مباراة النصر والباطن، مساء الخميس المقبل، في تمام الساعة الـ6:25 بتوقيت مكة المكرمة.

يذكر أن فريق النصر يقع في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط. جمعهم من 4 مباريات ولديه مباراة مؤجلة مع الطائي، وفاز في مباراتين ضمك والتعاون وخسر ضد الفيصلي والاتحاد.

 

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
16411013
2532311
3632211
4632211
5531410