المدلج يعترف بوجود بعض الأزمات مع المدرب باولو تراميزاني

  • تاريخ المقال 07 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
باولو تراميزاني - الفيصلي

اعترف فهد المدلج رئيس مجلس إدارة نادي الفيصلي بوجود عددٍ من الأزمات مع الإيطالي باولو تراميزاني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي. مؤكدًا أن الإدارة قد تتجه إلى إقالته من تدريب العنابي خلال الأيام المقبلة.

وفي تصريحات صحفية مساء يوم أمس الأربعاء، قال المدلج: «نواجه بعض الضغوطات والملاحظات على مدرب الفريق تراميزاني. حيث يتعامل مع مسيري القرار في الفريق ببعضٍ من صفات “الجفاف”».

وأضاف رئيس الفيصلي: «المدرب تراميزاني احترافي أكثر من اللازم.. لكن في الوقت نفسه عليه أن يتعامل نفسيًا جيدًا مع المجتمع من حوله وصناع القرار».

وتابع المدلج حديثه مؤكدًا أن الإدارة لم تحسم أمرها حتى الآن بشأن مستقبل المدرب باولو تراميزاني. مؤكدًا أنه سيتم عقد اجتماعٍ مع المدرب، من أجل مناقشته في أمور كثيرة من بينها قانونية فسخ العقد.

واختتم: «إذا لم يتم تعديل بعض الأمور، فسوف نضطر آسفين لاتخاذ القرار الأصعب وهو الإقالة.. وحتى هذه اللحظة هذا هو القرار الأقرب».

الجدير بالذكر أن فريق الفيصلي يحتل الآن المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 9 نقاط. بعد الانتصار في مباراتين والتعادل في ثلاثة، إضافة إلى الخسارة في مباراتين.

التعليقات