المدلج يكشف سبب إقالة تراميزاني والتعاقد مع دانييل راموس

  • تاريخ المقال 11 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
المدلج - دانييل راموس

كشف فهد المدلج رئيس مجلس إدارة نادي الفيصلي، سبب إقالة المدرب الإيطالي بابلو تراميزاني من القيادة الفنية للعنابي. والتعاقد مع البرتغالي دانييل راموس، ليتولى المهمة خلفًا له.

وفي تصريحات صحفية، أشار المدلج إلى أن المدرب تراميزاتي كان جيدًا داخل الملعب وأثناء التدريبات. إلا أنه أبرز عددًا من الصفات التي  لا تتناسب مطلقًا مع المجتمع السعودي.

وأضاف المدلج: «من أبرز الأمثلة، قام قبل مباراة الباطن بإخراج جميع المترجمين أثناء المحاضرات الرسمية. إضافة إلى أن تعامله مع إدارة الفريق لم يكن جيدًا.. وبعد الإقالة الجميع بلا استثناء أشادوا بالقرار».

وأردف رئيس الفيصلي: «دانييل راموس كان هو الخيار الأول لنا كمجلس إدارة بحكم خبرته الأوربية. سألنا عنه لاعبين سابقين أشرف على تدريبهم، وارتباطه بفريقه السابق في بداية الموسم منعنا من التعاقد معه».

واختتم المدلج حديثه، قائلًا: «السر في إدارة الفيصلي هو تقديم مبدأ الثواب والعقاب للجميع.. نقدم أحيانًا تنازلات عاطفية ولكن لا نتنازل عن تطبيق النظام مع الجميع».

الجدير بالذكر أن فريق الفيصلي يقبع حاليًا في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 9 نقاط. وذلك بعد مرور 7 جولات من عمر المسابقة المحلية.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218