المريسل يقف في صف جارديم أمام الانتقادت الموجهة إليه في الفترة الأخيرة

  • تاريخ المقال 26 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
جارديم

انتقد الإعلامي الرياضي، عبد العزيز المريسل، الهجوم الموجه في الفترة الأخيرة نحو المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق كرة القدم الاول بناي الهلال.

وقامت الجماهير بإرسال الانتقادات والأراء للمريسل بشأن قررات جارديم الفنية وتذبذب نتائج فريق الهلال تحت قيادته. على الرغم من أن الهلال يحتل المركز الثاني في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. برصيد 11 من خوض خمس مباريات. حيث يبعد بينه وبين الصدارة فارق نقطتين فقط، مع العلم أنه يتبقى له مبارة مؤجلة بسبب الفيحاء.

وقام المريسل بنشر الرسائل، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، والتي جاءت كالآتي: “هنا و تحت هذه التغريدة كامل حديثي عن الانتقادات القوية التي انطلقت من الكابتن سلطان بن نصيب والكابتن فيصل ابواثنين لاعبا الهلال السابقين بشأن جارديم”.

وأضاف المريسل: “قد اتفق معي الزميلين بندر الرزيحان و محمد الذايدي أن الحكم على جارديم فيه استعجال كبير خاصة أن الفريق لم يخسر حتى الان”.

وجاء أيضا من ضمن تغريداته: “لو كان من انتقد جارديم غير الكباتنة سلطان بن نصيب و فيصل ابواثنين لقلت أنهما يسدان السم في العسل، لكن هما محبان وربما العاطفة جعلتهما ينتقدان جارديم بهذه الطريقة”. لكن علينا ألا ننسى قوة الدوري هذا الموسم (الأول من نوعه في تاريخه من حيث جودة اللاعب الأجنبي).

واسترسل المريسل: “في النهاية ما يحدث هو استفزاز فني لفريق الهلال الذي يقوده جارديم، ولهذا اتوقع أن مباراة الحزم أمام الهلال ستشهد فوز تاريخي للهلال على الحزم بخماسية. وهو نفس توقعي للموسم الماضي لمباراة الهلال والشباب، والذي تندر عليه الكثير و حدث بالملي رغم أن الشباب كان ينافس على الصدارة”.

 

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
16411013
2532311
3632211
4632211
5531410