المعيوف يكشف أسباب تراجع مستوى الهلال في الفترة الأخيرة

  • تاريخ المقال 07 يناير 2022
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
عبد الله المعيوف

أعرب عبد الله المعيوف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عن سعادته الكبيرة، بانتصار الزعيم أمام الفيصلي وتتويجه بلقب كأس السوبر السعودي. مؤكدًا أن المباراة كانت صعبة، إلا أن الفريق تمكن من تحقيق الأهم وحصد اللقب.

ونجح فريق الهلال مساء يوم أمس الخميس، في التتويج بلقب كأس السوبر السعودي عن الموسم الماضي. بعد انتصار أمام فريق الفيصلي بركلات الترجيح (4-3)، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي (2-2).

وفي تصريحات صحفية للقنوات الناقلة، قال عبد الله المعيوف: «الحمد لله، ألف مبروك لجمهورنا الذي يستحق هذا اللقب. لم نظهر بالصورة المطلوبة، لكن الأهم فوزنا وحصد اللقب في نهاية المطاف».

وبسؤاله عن سبب تراجع مستوى الزعيم في الفترة الأخيرة، وبالتحديد بعد التتويج بلقب دوري أبطال آسيا. أوضح المعيوف أن هذا الأمير طبيعي، حيث يظهر التعب على اللاعبين بعد المجهود الكبير في البطولة القارية.

واختتم المعيوف حديثه، قائلًا: «هذه مباراة كأس وصعبة منذ أول دقيقة وحتى صافرة النهاية..  تصديت لأكثر من كرة، وساهمت في إسعاد زملائي والجمهور. هذه مجرد هدية بسيطة لعائلاتنا التي تساندنا دائمًا».

الجدير بالذكر أن فريق الهلال يقدم مستويات مخيبة، منذ تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا في شهر نوفمبر الماضي. حيث تعثر في 4 مباريات متتالية بالتعادل أمام أبها والفيحاء، والخسارة في مباراتين أمام الفتح والنصر.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1161222038
217961533
3171021332
41686930
51785129