image
أخبار كرة القدم السعودية المنتخب السعودي

المنتخب السعودي الأولمبي يتعادل سلبيًا مع رومانيا

السعودي 1 - المنتخب السعودي الأولمبي يتعادل سلبيًا مع رومانيا
خيم التعادل السلبي على المباراة الودية التي جمعت المنتخب السعودي الأولمبي مع نظيره الروماني مساء اليوم الثلاثاء. ضمن برنامجه الإعدادي لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020م.

وأجرى المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي سعد الشهري عدة تغييرات في المباراة. حيث دفع باللاعب مختار علي عند الدقيقة التاسعة والخمسين بدلًا سامي النجعي ودخل عبدالرحمن غريب بدلًا من عبدالله الحمدان.

وعند الدقيقة السبعين دفع الشهري بخمسة لاعبين هم ناصر العمران بدلًا من علي الحسن وحمد اليامي بدلًا من سعود عبدالحميد. وخالد الغنام بدلًا من سالم الدوسري وأيمن خليف بدلًا من أيمن يحيى وتركي العمار بدلًا من سلمان الفرج، قبل أن يدخل اللاعب عبدالله حسون بدلًا من ياسر الشهراني.

ودخل المنتخب الوطني المباراة بتشكيلة أساسية مكون من: محمد الربيعي وسعود عبدالحميد وخليفة الدوسري وعبدالباسط هندي. وياسر الشهراني وعلي الحسن وسلمان الفرج وأيمن يحيى وسامي النجعي وسالم الدوسري وعبدالله الحمدان.

ويخوض المنتخب الوطني منافسات دورة الألعاب الأولمبية ضمن المجموعة الرابعة التي تضم البرازيل وألمانيا وساحل العاج.

وسيفتتح الأخضر مبارياته في الأولمبياد يوم الثاني والعشرين من يوليو الجاري بمواجهة ساحل العاج. قبل أن يواجه ألمانيا يوم 25 من الشهر ذاته ثم سيواجه البرازيل يوم 28 يوليو.

الشهري يستبعد نجمين من قائمة المنتخب السعودي الأولمبي (اضغط هنا)

انتقادات حادة ضد سعد الشهري بعد رفع قائمة المنتخب الأولمبي (اضغط هنا)



●●