image
أخبار كرة القدم السعودية المنتخب السعودي

المنتخب السعودي يضرب أوزبكستان بثلاثية نظيفة في تصفيات المونديال

السعودي 1 1 - المنتخب السعودي يضرب أوزبكستان بثلاثية نظيفة في تصفيات المونديال

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مستوياته القوية في التصفيات الآسيوية المزدوجة. المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022م وكأس آسيا 2023م بعد فوزه مساء اليوم الثلاثاء على نظيره الأوزبكي.

وحقق المنتخب السعودي فوزًا مستحقًا على نظيره الأوزبكي بثلاثية نظيفة. في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض ضمن مباريات الجولة الأخيرة من المرحلة الأولى.

افتتح النجم سلمان الفرج أهداف المباراة عند الدقيقة الخامسة والعشرين من زمن الشوط الأول. قبل أن يعود ويسجل الهدف الثاني له وللمنتخب الأخضر عند الدقيقة الثالثة والثلاثين من الشوط ذاته.

وفي الشوط الثاني وبالتحديد عند الدقيقة الثانية والخمسين، تمكن المتألق علي الحسن من تسجيل الهدف الثالث. ليصعب الموقف على الضيوف في العودة إلى المباراة.

وعلى الرغم من محاولات المنتخب الأوزبكي في العودة، إلا أن دفاعات الأخضر كانت بالمرصاد لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الوطني بثلاثية نظيفة.

بهذا الفوز رفع المنتخب السعودي رصيده إلى النقطة العشرين في صدارة المجموعة الرابعة. وتوقف رصيد المنتخب الأوزبكي عند النقطة الخامسة عشر في وصافة الترتيب.

المنتخب السعودي يدمر حصون سنغافورة بثلاثية نظيفة(اضغط هنا)



●●