المنتشري: مباراة اليابان صعبة لكن الأخضر يمتلك الأفضلية

  • تاريخ المقال 07 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
المنتخب السعودي

شدد حمد المنتشري نجم المنتخب السعودي ونادي الاتحاد السابق، على أهمية مباراة الأخضر المقبلة أمام اليابان. مؤكدًا أن المنتخب السعودي يمتلك أفضلية على نظيره الياباني في هذه المواجهة.

ويستضيف المنتخب السعودي اليوم الخميس، نظيره الياباني على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، بحضور جماهيري كامل. وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج “أكشن مع وليد”، قال المنتشري: «المباراة ستكون صعبة للأخضر أمام منتخب ليس سهلًا رغم تراجعه بالمستوى وهو اليابان.. نسبة فوزنا على المنتخب الياباني تبلغ 70%، ونستطيع تجاوز هذه المرحلة بإذن الله».

وأضاف المنتشري أن المنتخب السعودي يقدم مستويات جيدة تحت قيادة المدرب هيرفي رينارد، ويسير على الطريق الصحيح. حيث يتصدر مجموعته في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

واختتم: «من الصعب أن نلعب بخطة هجومية أمام اليابان، وأتوقع التركيز على وسط الملعب. يجب أن نبدأ اللقاء بطريقة صحيحة ونضغط في أول ربع ساعة مع مساندة من الأطراف.. لا يجب الاندفاع والأهم ألا نخسر في كل الأحوال».

الجدير بالذكر أن الأحضر يحتل حاليًا صدارة المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، مناصفة مع المنتخب الأسترالي. بـ 6 نقاط لكلٍ منهما، فيما يأتي منتخب اليابان في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

التعليقات