الميركاتو الشتوي المقبل.. إلى أين يتوجه سعود عبدالحميد؟

  • تاريخ المقال 05 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
سعود عبد الحميد - الاتحاد

أعلن فهد سارح، وكيل اللاعبين السعودي، مفاجأة حول وجهة سعود عبدالحميد المقبلة بعد اقتراب رحيله عن صفوف فريق الاتحاد.

ويقترب اللاعب سعود عبد الحميد من الانتقال لصفوف الهلال أو النصر خلال فترة الميركاتو الشتوي، حيث أصبح خارج فريق الاتحاد بنسبة كبيرة، إذ يحين موعد انتهاء عقده في يناير المقبل.

وصرح فهد سارح عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن الظهير الأيمن سعود عبدالحميد قد تلقى عرضاً كبيراً من النصر يفوق العرض الذي تلقاه من الاتحاد لتجديد عقده.

وأكد الوكيل خلال تغريدته أن عرضي النصر والاتحاد، لا يمكن المقارنة بينهما، وأن اللاعب سعود في طريقه إلى قلعة العالمي في فترة الميركاتو الشتوي بشهر يناير المقبل.

ومن جانبه، قد أعلن رئيس الاتحاد، أنمار الحائلي، في تصريحات خاصة، أمس الخميس، أن التجديد مع الظهير الأيمن سعود عبدالحميد، لم يتم حتى الآن، بسبب مماطلة وكيل أعماله فهد باقديم الذي يتجاهل على حد قوله “الرد على” اتصالات مسؤولي النادي.

وأضاف الحائلي في مداخلة تلفزيونية عبر برنامج “أكشن مع وليد”، عقب مباراة الاتحاد والفتح، رفضه لمزايدات وكيل سعود عبدالحميد، وأن مجلس إدارة النادي لا يرغب في تجديد عقد اللاعب.

وأكد أنمار الحائلي، أن وكيل اللاعب يتجاهل الرد على النادي، موضحًا حسمه لقرار عدم التجديد مع اللاعب، وأنه سيرحل مع نهاية عقده في فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير المقبل.

التعليقات