الميركاتو الشتوي.. نجم الأهلي يشعل حربًا بين عمالقة الرياض

  • تاريخ المقال 20 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
الأهلي من مباراة الاتحاد

نشبت نيران حرب جديدة بين عمالقة المملكة، النصر والهلال من ناحية، والاتحاد على الجانب الآخر، لحسم إحدى الصفقات الهامة، في الميركاتو الشتوي القادم.

ومن المقرر أن تكون افتتاحية الميركاتو الشتوي، بتاريخ 2 يناير 2022، ويستمر حتى نهاية الشهر نفسه. حيث تسعى جميع الأندية الكبرى، لتدعيم صفوفها، من أجل ضمان المنافسة على الألقاب والبطولات.

وصرحت التقارير الصحفية، في السياق ذاته، أن مدافع وقائد النادي الأهلي، معتز هوساوي، يسعى في البحث عن فريق آخر، للانتقال إليه، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وتبدأ نهاية تعاقد هوساوي، مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في شهر يونيو 2022، إذ يكون من حقه التوقيع لأي نادِ آخر، في يناير القادم.

وتلقى هوساوي، عرضين مغريين بالفعل، من نادي في جدة، وآخر عاصمي، حيث يفاضل نجم الأهلي بينهما. وذلك وفقًا لتقارير صحفية. وعلى الرغم من عدم ذكر التقارير، اسم الناديين، إلا أن كل المؤشرات تؤكد أنهما النصر أو الهلال، بالإضافة إلى الاتحاد.

ومن الواضح أن نادي مدينة جدة المشار إليه، والذي يحاول التفاوض مع هوساوي، هو الاتحاد، بينما الهلال والنصر. هما الناديان العاصميان، اللذين يبحثا بالفعل عن قلب دفاع جديد، في ظل النقص العددي في هذا المركز.

ويستعد النصر لمفارقة مدافعه الأرجنتيني، فونس موري،خلال الانتقالات الشتوية، بينما الجهاز الفني للهلال. غير مقتنع بالثنائي متعب المفرج وخليفة الدوسري.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218