النجعي يقدم وعدًا لجماهير النصر بعد التأهل

  • تاريخ المقال 15 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
سامي النجعي

تحدث لاعب النصر. سامي النجعي. عن الفوز على نظيره تراكتور الإيراني. بهدف دون مقابل. والتأهل إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2021. واعدًا الجماهير بالوصول إلى نهائي البطولة.

وأضاف النجعي خلال حديثه. في تصريحات لقناة (أبو ظبي الرياضية). “في البداية أحب أن أبارك لجماهير النصر. وزملائي اللاعبين. بمناسبة الفوز على تراكتور الإيراني. والتأهل إلى ربع نهائي البطولة الآسيوية. وإن طمحونا الأكبر هو البطولة”.

وأوضح النجعي. عن أداء الفريق داخل الملعب أثناء مواجهة تراكتور الإيراني. “أحيانًا نحتاج لنتيجة المباراة أكثر من المستوى. والمهم والأهم هو التأهل. ونعد جماهيرنا أننا سنصل لدور النهائي خطوة بخطوة”.

ويستعد نادي النصر لملاقاة نظيره نادي الاتحاد. ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين .يوم السبت المقبل. الموافق 18 سبتمبر الجاري.

وقد تعاقد نادي النصر.مع عدد من الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة الحالية. للمنافسة على البطولات المشارك فيها الفريق. مثل الدوري السعودي للمحترفين ودوري أبطال آسيا.

كما أن نادي النصر. يرغب في تحقيق نتيجة إيجابية. خلال اللقاء تحت قيادة المدير الفني مانو مينيز. ويحتل نادي النصر المركز السابع برصيد 6 نقاط. ضمن جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
143089
242137
232137
432127
542007