النصر.. بوادر الميركاتو الشتوي القادم والإعلان عن بديل حمدالله

  • تاريخ المقال 22 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
فريق النصر - العالمي

اختار مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم “الجديد”، والذي سيتم التعاقد معه، في الميركاتو الشتوي القادم، وذلك بحسب مصادر صحفية.

ويضم النصر حاليًا، في قلب الهجوم، الثنائي الأجنبي عبد الرزاق حمد الله وفينسنت أبوبكر، بالإضافة إلى المحلي عبد الفتاح آدم.

ومن الممكن أن يرحلا عن قلعة العالمي قريبًا، نظرًا لمشاكل المغربي حمد الله الكثيرة، ونهاية عقده في يونيو 2022، وعدم تألق الكاميروني أبوبكر.

وفي هذا السياق، أكد موقع “PORTAL”، الأخبار التي تداولت في الأيام القليلة الماضية، بشأن اهتمام نادي النصر، بالتعاقد مع روجيليو فونيس موري، مهاجم نادي مونتيري المكسيكي الحالي.

ويجدر الإشارة إلى أن روجيليو هو شقيق الأرجنتيني راميرو فونيس موري، مدافع نادي النصر الحالي، والذي انضم إلى قلعة العالمي، خلال صيف العام الحالي.

وكشف الموقع، عن تقديم النصر، عرضًا رسميًا إلى روجيليو، الذي يحمل الجنسية المكسيكية، ويمثل منتخبها الوطني الأول لكرة القدم، حيث بات الطرفان، قريبان للغاية، من التوصل إلى اتفاق نهائي، لإتمام الصفقة.

ووفقًا لبعض المواقع العالمية، التي أعلنت في وقتٍ سابق عن احتمالية انتقال روجيليو، إلى نادي النصر، بسبب تهم غسيل الأموال، التي تلاحقه في المكسيك، والذي أصبح بسببها مهددًا بالتعرض إلى السجن.

وروجيليو مهاجم أرجنتيني الأصل، مكسيكي الجنسية، ولد في 5 مارس 1991، وبدأ مسيرته الكروية في نادي ريفربليت.

وفي عام 2013، انتقل موري، من العملاق الأرجنتيني ريفربليت، إلى بنفيكا البرتغالي، الذي أعاره بعد موسم واحد فقط، إلى أسكيشيهر سبور التركي.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218