النصر يتحرك ناحية 4 صفقات نارية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية

  • تاريخ المقال 04 يناير 2022
  • ناشر المقال زينب ربيع
فريق النصر

تتحرك الإدارة النصراوية ناحية تعزيز صفوف الفريق بخطوات جادة، لضم أكثر من لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وصرحت التقارير الصحفية المحلية، أن إدارة نادي النصر، تدرس الوضع الحالي في الشارع الرياضي بدقة، وتراقب التطورات الجارية بخصوص حالة كل من، الثلاثي محمد العويس، حارس الأهلي ومحمد كنو وعبد الإله المالكي، ثنائي ارتكاز الهلال والاتحاد، لضمهم خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

ومن المقرر أن تنتهي العقود المبرمة مع أندية الثلاثي محمد كنو وعبد الإله المالكي ومحمد العويش في يونيو المقبل. ويحق لهم التوقيع مع أي فريق بعد دخولهم الفترة الحرة.

ومن جانبها، أوضحت الصادر ذاتها، اقتراب نادي النصر من حسم صفقة مهاجم كروز أزول المكسيكي، الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، ليكون إضافة قوية إلى خط هجوم الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية. وذلك لتعويض رحيل المغربي عبد الرزاق حمد الله المنتقل مؤخرا إلى الاتحاد. ومشاركة الكاميروني فينسنت أبو بكر مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية، بدعم من العضو الذهبي الأمير خالد بن فهد.

ووفقًا لما صرحت به التقارير الصحفية، فإن المبلغ المقدم من نادي النصر يبلغ 6 ملايين دولار. أملًا في الحصول على خدمات جوناثان رودريجيز من كروز أزول واللاعب سوف يصل إلى الرياض خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويستمر نادي النصر في تجهيزاته لمواجهة ضمك، يوم السبت المقبل في الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1161222038
217961533
3171021332
41686930
51785129