image
أخبار كرة القدم السعودية الاتحاد الآسيوي لكرة القدم دوري أبطال آسيا

النصر يتفادى عقوبة الاتحاد الآسيوي بشأن “الملعب المحايد”

آل معمر 5 - النصر يتفادى عقوبة الاتحاد الآسيوي بشأن "الملعب المحايد"

تلقى مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، تهديدًا من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. بفرض عقوبة مالية عليه بقيمة 10 آلاف دولار، وذلك إذا استمر المجلس في تجاهل طلب الاتحاد بتحديد ملعب محايد لمباراة العالمي أمام تراكتور الإيراني.

وفي وقت سابق، طلب الاتحاد الآسيوي من الإدارة النصراوية بضرورة تحديد ملعب محايد للمباراة المقرر إقامتها أمام فريق تراكتور الإيراني. في إطار منافسات دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضًا.. خطوة جديدة من الاتحاد نحو الحصول على شهادة الكفاءة المالية

ورفضت الإدارة النصراوية خوض المباراة أمام تراكتور الإيراني على ملعب محايد. وتمسكت بحق النادي في استضافة المباراة على ملعبه، كونه الفريق صاحب المباراة، بعد التأهل من دور المجموعات متصدرًا لمجموعته.

من جهته أشار الاتحاد الآسيوي إلى أن اللوائح الداخلية له تنص على أن تلعب مباريات الفرق السعودية أمام الإيرانية على أرضية محايدة. لذا في حال لم تحدد الإدارة النصراوية ملعب محايد، سيحدد هو ملعب المباراة بالإضافة إلى فرض عقوبة مادية على النصر.

اقرأ أيضًا.. مدرب الأهلي السابق يطلق تصريحات مثيرة.. ويشيد بصفقة كورنادو

في هذا الصدد، اختارت إدارة مسلي آل معمر ملعب نادي السد القطري. من أجل استضافة المباراة أمام تراكتور الإيراني، وذلك حتى تتفادي أي عقوبة من الاتحاد القاري.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال، ممثل المملكة الثاني في البطولة القارية سيواجه في دور الـ 16 فريق استقلال طهران الإيراني. وقام الفريق الإيراني بتحدد مدينة دبي الإماراتية لاستضافة المباراة أمام الزعيم.



●●