النصر يتلقى ضربة قوية بين صفوفه قبل مواجهة تراكتور الإيراني

  • تاريخ المقال 12 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
تدريبات النصر - تراكتور الإيراني

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة المدرب مانو مينيز، ضربة قوية. قبل المواجهة المقبلة أمام تراكتور الإيراني، والتي تأتي في إطار منافسات دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

وبات من المؤكد غياب المدافع الدولي عبد الإله العمري عن كتيبة العالمي أمام الفريق الإيراني. بعد تعرّضه لإصابة في الركبة خلال التدريبات النصراوية.

ونشر الحساب الرسميي لنادي النصر في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” بيانًا، أعلن من خلاله إصابة عبد الإله العمري بكدمة قوية في الركبة. وغيابه بشكل رسمي عن المباراة المقبلة أمام تراكتور الإيراني.

من جهته، سيكون المدرب مانو مينيز في ورطة كبيرة أمام الفريق الإيراني. حيث يغيب عن العالمي في هذه المباراة كلا المدافعين علي لاجامي وعبد الله مادو بسبب الإيقاف، بداعي تراكم البطاقات الصفراء.

ومن المقرر أن يستضيف فريق النصر نظيره تراكتور الإيراني يوم الثلاثاء المقبل، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد القطري. ضمن منافسات دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

في هذا الصدد، أجرت بعثة الفريق النصراوي مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا يوم أمس السبت. استعدادًا للمغادرة إلى قطر، اليوم الأحد على متن طائرة خاصة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208