النصر يستعد لفترة الانتقالات الشتوية.. وبيدرو يُقيم الأجانب

  • تاريخ المقال 26 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
بيدرو إيمانويل

تُقيم إدارة نادي النصر أداء اللاعبين الأجانب، وذلك بالتنسيق مع بيدرو إيمانويل، مدرب الفريق البرتغالي. حتى فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

وتتجه الإدارة للتركيز على المدافع الأرجنتيني فونيس موري والأوزبكي جلال الدين مشاريبوف وأحد المهاجمين لمحاولة تغيير لاعب أو لاعبين على أقصى تقدير.

وأعلنت مصادر موثوقة مهتمة بالشأن الرياضي، عن توجه إدراة النصر لضم حارس مرمى بالدرجة الأولى. ومن ثم قلب الدفاع أو ظهير أيسر في ظل وجود نقاط ضعف بالفريق في تلك المراكز.

ومن المحتمل أن يفتتح قائمة المغادرين عن الفريق، الأرجنتيني موري، رغم أن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل. وستبحث إدارة العالمي عن مخرج بإعارته أو بيع عقده أو عمل مخالصة وإن نجحت فسوف يكون البديل في المراكز الدفاعية.

وتعتمد إدارة النصر على المدرب بيدرو إيمانويل، في اتخاذ قرار زيادة التعاقدات الأجنبية، وذلك إذا قرر البرتغالي الاستغناء عن لاعب آخر.

وينتمي لصفوف النصر في الوقت الحالي 7 أجانب، تتضمن تشكيلة الفريق الأساسية 4 منهم، وذلك بسبب غياب الأرجنتيني بيتي مارتنيز لعدم اكتمال برنامج تأهيله.

أما بخصوص البرازيلي أنسيلمو، فهو لم تتم جاهزيته بعد، بينما يبدو على المدافع الأرجنتيني موري تواضع المستوي، مع العلم بصعوبة إشراك مهاجمين في وقت واحد.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218