النصر يستغل فترة الانشغال بالنهائي الآسيوي ويخطف 3 صفقات من الهلال

  • تاريخ المقال 23 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
النصر

غاب نادي النصر عن تحقيق الانتصارات خلال الفترة الماضية، ويسعى مجلس إدراة النادي، برئاسة مسلي آل معمر، إلى تغيير الأوضاع الحالية، وتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات القادمة. ليعود الفريق للمنافسة على الألقاب والبطولات، من جديد.

وكانت بدراية النصر خلال الموسم الجاري كارثية بكل المقاييس، حيث ودع حلم التتويج باللقب الآسيوي، لأول مرة في تاريخه، مع احتلال المركز التاسع، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

وتمكنت الإدارة النصراوية من التخطيط في ظِل انشغال الهلال، بالنهائي الآسيوي، وحسم صفقته الكبرى قبل تدخل مجلس فهد بن نافل. حيث تمكنت الإدارة من توقيع عقد احترافي، مع اللاعب الشاب مهند مندو، السوري الأصل، والبالغ من العمر 19 سنة. وذلك بالإضافة إلى التعاقد مع حارس مرمى الأهلي، محمد العويس. والذي كان يحظى باهتمام كبير من الهلال.

 

ويعمل مجلس إدارة النصر حاليًا، على حسم صفقة سعود عبدالحميد ظهير أيمن الاتحاد، والذي من المفترض أن ينتهي عقده في يناير القادم ولم يجدده حتى الآن. وفي حال تعاقد النصر، مع عبدالحميد، فإنه سيوجه ضربة قاضية ثالثة إلى الهلال، الذي يحاول خطف اللاعب.

وفي سياق متصل، نجحت الإدارة النصراوية في الاتفاق مع لاعب دولي كبير، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم. وبذلك يمكن الاعتراف أن النصر سعى جاهدًا لحسم هذه الصفقات، خلال أيام انشغال الهلال، بنهائي دوري أبطال آسيا. وحصد ثمار سعيه

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218