النصر يصدر بيانًا رسميًا بشأن الحصول على شهادة الكفاءة المالية

  • تاريخ المقال 12 أغسطس 2021
  • ناشر المقال Muhammad Aamer
نادي النصر - مسلي آل معمر


أعلن مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر اليوم الخميس، رفع جميع المستندات المطلوبة للحصول على شهادة الكفاءة المالية. التي تسمح للنادي بتسجيل اللاعبين الجدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح النادي في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر. أن اللاعبين الجدد سيكونون رهن إشارة الجهاز الفني بقيادة البرازيلي مانو مينيز فور صدور قرار اللجنة.

النصر يعلن رحيل الجناح المغربي نور الدين أمرابط

وكانت لجنة الكفاءة المالية قد أعلنت في وقت سابق عن حجم الديون والالتزامات المالية الواجبة السداد على الأندية حتى تاريخ 30 أبريل الماضي. من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

وجاء نادي النصر في المرتبة الثانية في قائمة الأندية الأكثر ديونًا بمبلغ 135 مليون ريال. خلف نادي الاتحاد الذي تبلغ ديونه نحو 140 مليون ريال.

ويجب على الأندية الراغبة في تسجيل اللاعبين الجدد سداد ديونها ورفع المستندات قبل تاريخ 21 أغسطس المقبل من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

تاليسكا يستعد لتكوين ثنائي تاريخي رفقة فينسنت أبو بكر.. فما السر؟

ميدانيًا، يواصل فريق النصر استعداداته لمواجهة نظيره ضمك يوم غد الجمعة. ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.

تجدر الإشارة إلى أن الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين قد انطلق يوم أمس الأربعاء بمواجهة الاتحاد والفيحاء التي خسرها الفريق الجداوي بهدف نظيف.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127