النصر يضرب شباك ضمك برباعية في افتتاح الدوري السعودي

  • تاريخ المقال 13 أغسطس 2021
  • ناشر المقال Muhammad Aamer
النصر وضمك

تغلب فريق النصر الأول لكرة القدم على ضيفه ضمك بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف. في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب مرسول بارك في الرياض. في افتتاح مباريات الفريقين في النسخة الجديدة من الدوري السعودي للمحترفين.

افتتح النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله أهداف المباراة مبكرًا. وسجل هدف التقدم للنصر عند الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء اكتفى حارس ضمك مصطفى زغبة بالنظر إليها.

شراء تذاكر مباراة الهلال والطائي في افتتاحية الموسم الجديد

وعند الدقيقة الأربعين من زمن الشوط ذاته، عزز الوافد الجديد البرازيلي أندرسون تاليسكا التقدم لصالح النصر عندما سجل الهدف الثاني برأسية رائعة وضعها على يمين حارس ضمك.

وبعد أقل من دقيقتين، سجل لاعب ضمك مهند النجعي الهدف الثالث لصالح النصر عندما سدد الكرة في مرماه عن طريق الخطأ في محاولة لإبعادها. لينتهي الشوط الأول بتقدم الأصفر بثلاثية.

تردد القنوات الناقلة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين

وفي الشوط الثاني وبالتحديد عند الدقيقة الحادية والخمسين. سجل ضمك هدفه الوحيد عن طريق ركلة جزاء نفذها المتألق إيميليو زيلايا.

وبحلول الدقيقة الثمانين، أضاف الكاميروني فينسنت أبو بكر الهدف الرابع لصالح النصر. لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض برباعية مقابل هدف.

بهذا الفوز حصد النصر أول ثلاث نقاط له في الموسم الجديد. ارتقى بها إلى صدارة ترتيب الدوري السعودي بفارق الأهداف عن أبها والرائد والفيحاء الذين يملكون الرصيد ذاته.

التعليقات