image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

النصر يطلب 10 ملايين ريال مقابل بيع عقد مهاجمه

البريكان - النصر يطلب 10 ملايين ريال مقابل بيع عقد مهاجمه
حددت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر مطالبها المالية .من أجل الموافقة على بيع عقد المهاجم فراس البريكان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت مصادر مقربة من نادي النصر، إن إدارة النادي اشترطت الحصول على مبلغ 10 ملايين ريال مقابل التخلي عن خدمات فراس البريكان وذلك في حال بيع عقده بشكل نهائي.

وأوضحت المصادر أن إدارة نادي النصر لا تمانع رحيل فراس البريكان على سبيل الإعارة. خاصة في ظل وجود المهاجمين المغربي عبدالرزاق حمدالله والوافد الجديد الكاميروني فينسنت أبو بكر.

وأبرمت إدارة نادي النصر صفقتين من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. الأولى مع صانع الألعاب البرازيلي أندرسون تاليسكا قادمًا من جوانجزو إيفرجراند الصيني. والثانية مع الكاميروني فينسنت أبو قادمًا من بشكتاش التركي.

وتسعى إدارة نادي النصر في الفترة الحالية إلى سداد الديون والالتزامات المالية الواردة في تقرير لجنة الكفاءة المالية. حتى يتمكن النادي من الحصول على الشهادة التي تسمح له بتسجيل اللاعبين الجدد.

وجاء نادي النصر في المرتبة الثانية في قائمة الأندية الأعلى ديونًا بمبلغ وصل إلى 135 مليون ريال يجب سداده قبل تاريخ 21 أغسطس المقبل.

إدارة النصر توافق على رحيل الحارس نواف العقيدي إلى الفيحاء (اضغط هنا)

هاشم سرور دفاعًا عن بطولات نادي النصر: بطولات نقية جاءت بعد جهد وعرق (اضغط هنا)



●●